الأحد، 24 أغسطس 2008

حالة


إكبري عشرين عاماً.. ثم عودي..

إن هذا الحبَّ لا يرضي ضميري

حاجز العمر خطيرٌ..

وأنا أتحاشى حاجزَ العمر الخطيرِ..

نحن عصرانِ..

فلا تستعجلي القفز، يا زنبقتي، فوق العصور..

أنتِ في أولِ سطر في الهوى

وأنا أصبحتُ في السطر الأخيرِ..

هناك 6 تعليقات:

7osen يقول...

روعة اختيار رائع


هذا نزار صح ؟

كلماته جميلة جداً

اختيار مميز

يعطيج العافية

الوتين يقول...

انا احب هالكلمات بشكل مو طبيعي ...
احسها تمثل حالة موجودة وايد ...
احس نزار غلطان العمر ما يحكم العاطفة بس كل شي ممكن بالدنيا

شاكرة مرورك الجميل

7osen يقول...

الرواية اللي سألتيني عنها في مدونتي اسمها

سقف الكفاية

لكاتب سعودي اسمه

محمد حسن علوان

اذا ماكنت غلطان
تصدقين عارفه عدل بس لما يت ابي اكتب نسيت
:/

اقريها وايد حلوة

elsha3er يقول...

السلام عليكم انا احمد من مصر المدونة جميلة والكلمات معبرة وبجد انا بحب اهل الكويت اسعدنى دخولى مدونتك وادعوكى لزيارتى وان نكون على تواصل


احمد الشاعر

GUCCI-q8 يقول...

رائعة

الوتين يقول...

7osen
اكيد بقراها مشكور وااايد
*********
elsha3er
هلا فيك اخوي و حياك الله
سعيدة بمرورك
*******
gucci-q8
مشكوووورة وايد حياج