الاثنين، 15 سبتمبر 2008

معاناة

اني احتاج اليك
احتاج الى عينيك الحانيتين
الى كلماتك التي تخفف عني
اعيش وحدة قاتلة
فلماذا يا سيدي تتركني وحيدة
أتجول بين ذكرياتك
و اتطلع الى اخبارك
اعلم بأن ما يربطنا مستحيل
و لكن اريد وجودك فقط
هل تعلم ما انا اعاني الآن؟؟؟
أعاني فقدانك ...
أعاني الفراغ...
أعاني الوحدة....
و هل تعلم ماذا افتقد؟؟؟
أفتقد الحنان .....
أفتقد الامان....
أفتقد الحب.....
نعم اني افتقد الحب رغم اني لم أؤمن بوجوده
و انكره امامك
لا اعرف لماذا و لكنني كنت افعل ذلك
ربما لانني أعرف بأنك
لست لي و لن تكون
ربما لانني احكم عقلي
آلاف المرات و لكن
هل أحبك الان لا اعرف؟؟؟؟
و لكن كل ما عرفه
أنني افتقد دعمك و وجودك
**************************
أحتاج الى من يحضني بقوة يكسر بقوته كل خوفي و ألمي و حزني
يلملم اشتاتي الضائعة .....كم تمنيت وجود اخ او اخت .... احتاج الى الامان

هناك 8 تعليقات:

7osen يقول...

الوتين

مادري شقولج

الصمت احياناً لا مو احياناً دائماً أبلغ

كلماتج وصلت للبعيد
الاحتياج للأمان ..... صعب

اصعب شي بالدنيا الحاجة للأمان
سواء داخلياً أو خارجياً

اواسيج
رغم إن مواستي لن تضيف بالأمر شيء

ولكني اوؤكد لكِ إنني شعرت بكلماتك حتى أخر حرف ، احسست بها مثلما كتبتيها
بكل تفاصيلها ..........

الوتين يقول...

هلا فيك اخوي حسين
بالعكس مواستك لي تعني لي الكثير
و كفاية تحساسك بالكلمات
شاكرة مرورك

Najmah يقول...

اصعب شعور الشعور بالاحتياج
:(
كلماتج لمست قلبي حيل

ربي يريحج دنيا وآخرة

الوتين يقول...

فعلا الحتياج صعب وايد خصوصا للاشخاص الىي من المستحيل يعبرون عن احتياجهم لاي شي...
مشكورة وايد و يسعدني مرورج

charisma يقول...

تقبل الله طاعتج وعيدج مبارك
:)

darkness يقول...

كل عام وانت بخير
وتقبل الله طاعتك


عيدك مبارك

7osen يقول...

كل عام وانتي بخير

وعيدج مبارك

GUCCI-q8 يقول...

رائعة جدا

عيد سعيد لك وكل عام وانت بخير