السبت، 11 أكتوبر 2008

مقتطفات...


الصداقة بالنسبة لي هي ان تجد الشخص
الذي تقرر بكامل ارادتك الحرة ان تقسم حياتك على اثنين من اجله !!!!
و انا لم اجد ابدا ذلك الشخص...
كان لدي بالمقابل صديق واحد فقط... الصمت!!!!....
فهو الصديق الوحيد الذي لا يخونك ابدا ...
بل ان الصمت كان يتحول لعزلة يشوبها الخوف...

***********************

ان حياتي هي في الواقع حقل الغام اعبره وحدي كل يوم....
و عندما يأتي الليل و اتدثر تحت اللحاف ...
تتفجر كل الالغام دموعا في عيني!!!...
و لا اسمع سوى صوت دقات قلبي...
و اشعر ببرودة شديدة لا يدفئني فيها سوى حرارة دموعي و هي تنسل على خدي و انا تحت اللحاف...
فأحتضن دميتي المسكينة و اشعر بأنني اصرخ بكل قوتي....
الا ان جدران نفسي مبطنة عازلة للصوت...
فلا يسمع صرخاتي سواي.....
و لا يرى دموعي سوى دميتي ...
و لا يتبقى لي بعد كل هذا سوى شي واحد..
ذلك الكائن الذي يأكل منك ....
يأكل من لحمك... من حبك... من عمرك...

******************************

ان تثبيت العينين بالنسبة لوحوش الغابة علامة عدائية لا شك فيها...
و من الوارد ان تهاجمك في اي لحظة .............
هذه هي نظرتي للناس ....
وحوش من الممكن ان تأكلني في اي لحظة........

***********************

مقتطفات من عبدالوهاب السيد

هناك 5 تعليقات:

esTeKaNa يقول...

صباحك سكر
:)
كلمات مؤلمه
ولكن...بقدر ايلامها اراها جميلة
شكرا على هذا النقل الجميل
:)

7osen يقول...

مرحبا
شلونج

--

عجبني المقطع الثاني حيييل
وصفه منطقي ومؤثر وحقيقي
رغم لمه .....

شكراً لك على نقل هذه المقطفات التي تدل على احساسك العالي في فهم الكلمة

اتمنالج كل الفرح

malak يقول...

روووووعه


يعطيج الف عافيه

عبد الوهاب السيد دايما مبدع :)

GUCCI-q8 يقول...

waw

الوتين يقول...

estekana
صباح الفل و الورد
الكلمات مؤلمة لانها تعبر عن واقع مؤلم نتعامل معه..
شاكرة مرورج الجميل
********
7osen
هلا فيك اخوي حسين
فعلاالوحدة شي قاتل يأكل من الانسان دون ان يشعر...
شاكرة مرورك و اتمنى لك كل الخير
*******
malak
الله يعافيج اختي
شاكرة مرورج و حياج الله
*******
gucci-q8
مشكورة وايد على مرورج