الخميس، 16 أكتوبر 2008

موقف....

أستيقظ من النوم و ارتدي ملابسي التي اخترتها بعناية فائقة
اختار اللون الاسود و الحمر فهما يبرزان جمال بشرتي السمراء
اسوي من شعري و اتذكر بانه يحبه طبيعيا فاتركه ينساب على كتفي باهمال
تطربني فيروز طوال الطريق محاولة مواساتي في زحمة الطرق
ادخل الحرم الجامعي بعد غياب طويل لاسباب عدة
اتهيأ لمقابلته و ملاقات عينيه
ادخل الى المكتب و اذا به جالس يقرا بعض من الاوراق
يقف لي ليحييني و كان دائما يقف لا يجلس الا عندما أجلس انا
لا اعرف ان كان هذا من اصول البرتوكول ام معاملة خاصة لي؟؟؟
أصافحه اترك يدي بين يديه لتستريح بعد فراق طويل اضناه البعد و الجفاء بيننا
ينظر الى عيني يطيل النظر ...
ارى عينيه و نظارته كم احب نظارته و اشتقت اليها
كم اشتقت الى اسلوبه الخاص و المميز في لبس ( الدشداشة)
أجلس فيطلب لي القهوة كما كنت دائما احبها ...
و لكنني لا اريد القهوة
اريد ان اشرب من نهر عينيه و من كلماته العذبه...
بدأنا الحديث كلمات رسميه و مواضيع عامة و خاصة بخصوص العمل
بعدها بدأنا نسترجع الذكريات و تتحول كلماتنا الى كلمات مليئة بالدفء
و فجأة بدأ ينتقد اسلوبه بما انه كبير في السن
لا يعرف كم اعشق اسلوبه و ثقافته و لباقته و كل شي فيه
و بعدها صرح لي تصريح كاد ان يكون قاتل بالنسبة لي
**********
قال: انا بقولج شغله انتي فيج ميزة تخلي الواحد غصبن عنه يسمع كلامج
و حوارج يمكن يكون اسلوبج طريقتج على الرغم من انج امراة عادية
و عادة يكون عنصر الجذب للمراة الجميلة الفاتنة!!!!!!!!!!!
انا اطالع عيونج غصبن علي رغم ان عيونج عادية بس فيها جذب!!!!!!!صج غريبة
*********
احسست بأن الدنيا تدور حولي ليس من السهل ان يصرح شخص بالنسبة لي كل شي بذلك
هل هي صراحة؟؟؟؟؟ ام وقاحة؟؟؟؟؟
فعلا لا اعرف ؟؟؟
و تركنه بعدما صدمت منه و لكن برغم كل الصدمات بقي شخص مميز
ذو طابع خاص في حياتي .....

هناك 4 تعليقات:

7osen يقول...

صحيح ان اول شيء يجذب الرجل في المرأة الجمال
لكنه شيء زائف ، الروح والاحساس والجمال الداخلي اهم بكثير

-----
انا اعتقد وهذي قناعتي الشخصية
ان داخل الإنسان ينعكس على شكله الخارجي
يعني اذا بنت عادية وطيبة وحساسه راح تكون احلى بوااايد من وحدة ملامحها جميلة وداخلها بشع

وكلمته بهذي الطريقة صراحة انا اعتبرها وقاحة وعمرها ماتكون صراحة

اي شي نقوله حتى لو كان حقيقة
في له طريقه ينقال فيها بدون لا نجرح الشخص اللى جدامنا

كلمات سلسة وجميلة
احب هالنوع من الكتابة

تحياتي لج

GUCCI-q8 يقول...

عزيزتي ياسمين

جميل جدا ما كتبتي
وجميلة جدا هي القصص والأجمل صوت فيروز يصدح فيشفي كل قلب محب
ويقص قصص روايات عاشت أو ماتت أو ستعيش


شكرا لك مشاركتنا احساسك

اقصوصه يقول...

في وايد ناس مميزين فحياتنا

يوم نسال انفسنا ليش

ما نلقى اجابه

والادهى من هالشي انهم يدخلون حياتنا فجاه

وبدون مقدمات

ما نلقاهم الا شغلوا حيز اكبر من المعتاد في تفكيرنا

تدوينه جميله:)

الوتين يقول...

7osen
فعلا التقاء الارواح بين شخصين من اهم التي تشعرك بالجمال في العلاقات
شاكرة مرورك و تعليقك
***************
gucci-q8
ان صوت فيروز يحيي فينا القصص التي ماتت و يعطينا امل في قصص اجمل في المستقبل
حياج الله و شاكرة مرورج
***************
اقصوصة
التميز شي جميل و فريد من نوعه و سر جماله عو غموض سبب تميزه
سعيدة في مرورج
حياج الله